أنت جاهز لإنتاج الفيديو الخاص بك ، وأنت على وشك اختيار شركة إنتاج فيديو للقيام بذلك. هل تعلم أن اختيار شركة الإنتاج المناسبة سيؤدي إلى نجاح عرضك أو توقفه؟ بغض النظر عن مدى جودة الموضوع أو النص ، ستحدد الجودة الشاملة التي يقدمونها لك مكان الفيديو الخاص بك على مقياس بين قوي وفعال أو ضعيف وعديم الفائدة.

ومع ذلك ، كيف تعرف ما الذي تبحث عنه عند اختيار شركة إنتاج؟ يتم افلام تحديد جودة الفيديو بأكثر بكثير من مجرد أنواع المعدات المستخدمة أو السعر الذي يتم تحصيله. أود أن أوضح لك سبب أهمية جودة الفيديو الخاص بك ، وكيفية تحديد العناصر التي تجعل الجودة رائعة ، وكيفية اختيار الشركة التي ستمنحها لك!

لماذا تختار الجودة العالية؟

اعرض على المشاهدين مقطع فيديو بجودة أقل من المتوسط أو حتى المستوى المتوسط من الجودة الذي تقدمه العديد من شركات الإنتاج ، فسيواجهون صعوبة في التركيز على الرسالة. بدون كل عناصر الجودة في الفيديو الخاص بك ، فإنه لن يحقق النتائج التي تبحث عنها.

على الجانب الآخر ، عندما يكون لديك جودة جيدة ، لا يلاحظها المشاهدون حقًا. ما لاحظوه هو محتوى العرض. يصبحون مستغرقين في رسالتك. عندما تشاهد التلفاز أو الأفلام ، هل تفكر في جودة الإنتاج؟ لا يلاحظ معظم الأشخاص عناصر العرض مثل التصوير والسرعة وعمل الكاميرا والإضاءة والصوت والتحرير والموسيقى وما إلى ذلك ، فهم يختبرون العرض ويتلقون الرسالة.

ضع في اعتبارك أيضًا أن جودة الفيديو الخاص بك ستنعكس على جودة شركتك ونفسك ورسالتك. إنه مشابه لمبدأ ارتداء الملابس من أجل النجاح! يمكن أن يؤثر الفيديو الخاص بك على صورتك. فيما يلي بعض الأمثلة على المجالات التي يمكن أن تحدث فيها الجودة فرقًا:

– شريط توجيه الموظف أو شريط اتصالات الشركة الذي تم إجراؤه بشكل جيد “يحدد نغمة” يمكن أن تؤثر على تصور الموظف للشركة ، وتثير الفخر ويمكن أن تحفزهم حتى.

– في صورة فيديو المبيعات أو التسويق هي كل شيء. على سبيل المثال ، من الذي ستوظفه لإدارة أموالك؟ مستشار استثمار يقود سيارة كيا أو لكزس؟ تُعرّفك جودة الفيديو الجيدة على أنك نجاح موثوق به يمكن الوثوق به ولديك شيء قيم تقدمه. تدل الجودة الرديئة المشاهد على عدم الثقة بك.

– يقول شريط التدريب ذو الجودة العالية أنك على دراية وجادة بموضوعك. سيؤثر على المشاهدين في “اقتناع” بما يتم عرضه. تقول أيضًا أنك تقدرهم بما يكفي لمنحهم شيئًا ذا قيمة.

– يقول الشريط التوضيحي ذو الجودة العالية أنك مستشار ناجح في الطلب.

– يجب أن يكون لفيديو العلاقات العامة جودة جيدة حتى تتمكن المحطات من استخدامه على الهواء ولفت انتباه المشاهدين.

على الرغم من أن دفع سعر مرتفع لمقطع الفيديو الخاص بك لا يعد ضمانًا للجودة ، فعادةً ما يكون العكس هو الصحيح. عادة ما تكون الصفقة التي يصعب تفويتها هي ما يجب عليك تفويته. هناك دائمًا شخص ما سيكلفك أقل.